الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاراجر يُحدد فرص انتقال صلاح إلى ريال مدريد وبرشلونة

أحمد تاضومانت

23:10 18/03/2021

سبورت 360 – حلل جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، مستقبل كل من النجمين محمد صلاح وهاري كين، مشدداً على أن فرصهما في الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد تبقى ضئيلة للغاية.

وتحوم التكهنات بقوة حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول في الآونة الأخيرة، حيث ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، وهو ما ينطبق كذلك على الدولي الإنجليزي هاري كين.

كاراجر يتوقع بقاء صلاح في ليفربول:

وقال كاراجر: “أعتقد أن القارب قد فات محمد صلاح وهاري كين نحن نتحدث عن دفع 120 مليون يورو أو أكثر ولا أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة سيدفعان مثل هذا المبلغ على لاعبين بمثل هذا السن.. لكنهما قادران على دفع 200 مليون لمبابي أو هالاند بسبب عمرهما”.

وأضاف: “أعتقد بأن محمد صلاح وهاري كين سوف يستمران مع ليفربول وتوتنهام، هما أفضل هدافين في الدوري الإنجليزي الآن، هما في موسم لن يدفع فيه أحد أموالاً كبيرة لهما بسبب عمرهما”.

وأردف: “ليفربول لن يسمح برحيل صلاح مقابل أي لاعب آخر، هل يرغب في اللعب لباريس سان جيرمان؟ سأستغرب إن انتقل للدوري الفرنسي، ولذلك أعتقد أنه سيبقى في ليفربول خلال الموسم القادم على الأقل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة