الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام جيدة لثنائي قلب دفاع ليفربول الجديد

يوسف منير

16:40 16/03/2021

سبورت 360 – حقق ليفربول فوزاً مهماً على مستضيفه وولفرهامبتون الإنجليزية بنتيجة هدف نظيف في فوز ثاني على التوالي بعد تحقيق الريدز الفوز على لايبزج في دوري أبطال أوروبا.

واستقر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بشكل كبير على طريقة وأسماء اللاعبين في تشكيلة الريدز خلال الفترة القادمة، ولكنه مازال يخشى فيروس الإصابات الذي ضرب فريقه منذ بداية الموسم.

وأكدت صحيفة “التايمز” الإنجليزية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول قرر الاعتماد على ثنائي الدفاع أوزان كاباك و نات فيليبس مجدداً بعد مستواهما أمام وولفرهامبتون ولايبزج.

فيليبس و كاباك ينقذان ليفربول حتى الآن

ولعب الثنائي فيليبس وكاباك سوياً 3 مباريات ضد شيفيلد، وولفرهامبتون ولايبزج، ونجح ليفربول في المباريات الثلاثة في الفوز والخروج بشباك نظيفة على غير المعتاد هذا الموسم.

وألمح يورجن كلوب في تصريحاته أنه قد عزم الأمر وحسم موقف اختيار قلبي دفاع ليفربول في الفترة القادمة وحتى نهاية الموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أسطورة ريال مدريد يُعارض كروس في قرار الاعتزال

باريس يُسعد المغرب بخصوص أشرف حكيمي

رسمياً.. جوارديولا يفوز بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي

وجهة بوتشيتينو المقبلة بعد مفارقة تشيلسي

ديكو يُحدد البديل المثالي لتشافي في برشلونة ‏

ألونسو يُحذر ليفركوزن قبل نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا في تطور

الأكثر قراءة