الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثنائية مباراة لايبزج تقود ليفربول في مباراة اليوم

يوسف منير

18:56 15/03/2021

سبورت 360 – استقر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بشكل كبير على طريقة وأسماء اللاعبين في تشكيلة الريدز اليوم ضد وولفرهامبتون.

وأكدت صحيفة “التايمز” الإنجليزية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول قرر تجديد ثقته في ثنائي الدفاع أوزان كاباك و نات فيليبس مجدداً بعد مستواهما في لقاء لايبزج الأخير.

فيليبس و كاباك يقودان ليفربول في مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون

وتواجد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه المنتظرة مساء اليوم الإثنين ضد وولفرهامبتون ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي.

وألمح يورجن كلوب في تصريحاته أنه قد عزم الأمر وحسم موقف اختيار قلبي دفاع ليفربول في الفترة القادمة وحتى نهاية الموسم الجاري.

وتحدث يورجن كلوب قائلاً:” من الطبيعي أن نختار ثنائي يعرف اللعب بجوار بعضهما البعض، فيليبس وكاباك أظهرا انسجام كبير بينهما وعلينا تدعيمهما”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة