الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يكشف موقف أليسون وفابينيو من المُشاركة في لقاء ليفربول ضد تشيلسي

محمد مصطفى

02:28 01/03/2021

سبورت 360- كشف يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، موقف  الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وفابينيو من المُشاركة في لقاء تشيلسي المُرتقب في الدوري الإنجليزي.

وكان الثنائي قد غاب عن مُباراة اليوم التي فاز بها الريدز بهدفين دون رد على شيفيلد يونايتد على أرض الأخير بفضل كورتيس جونز وفابينيو.

كلوب: أليسون وفابينيو جاهزان لمُواجهة تشيلسي

وقال كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، :”أليسون وفابينيو أنا واثق من أنهما سيكونان مُتاحين”.

وتطرق كلوب للحديث عن ديوجو جوتا قائلاً :”بالنسبة لديوجو، فإنه كان معنا في الفندق، ولكنه شعر بإعياء وسمحنا له بالعودة للمنزل، الأمر يعتمد على سرعة تعافيه”.

وتابع :”كان في قوام الفريق كما قُلت سابقاً، وتدرب مع الفريق، وكان كل شيء يبدو بصورة جيدة، ولكن لسوء الحظ فإنه تعرض للمرض، أعتقد أنه سيكون مُتاحاً، ولكني لا أعلم”.

ويستضيف ملعب أنفيلد رود المُواجهة بين ليفربول وتشيلسي، يوم الخميس المُقبل، وهي مُباراة مهمة في صراع المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 43 نقطة، ويحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

الأكثر قراءة