الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كراوتش ينتقد اعتماد ليفربول المُفرط على محمد صلاح

حسين ممدوح

12:38 04/02/2021

سبورت 360 – اعترف بيتر كراوتش مهاجم ليفربول السابق أن الفريق لم يعد خارقاً كما كان في الموسم الماضي، وحذر الريدز من أنهم يصبحوا يعتمدون بشكلٍ مفرط على محمد صلاح لصنع الفارق والإلهام.

كان النجم المصري قد ساهم في فوز ليفربول على توتنهام وويستهام يونايتد في ظرف أيام قليلة، وبعد أن كان هناك بعض الاطمئنان على عودة الريدز للفورمة المميزة حدثت المفاجأة بالسقوط أمام برايتون بهدف نظيف في الآنفيلد.

قال كراوتش في حديثه لشبكة بي تي سبورت بعد الهزيمة أمام برايتون : “لقد كانوا خارقين العام الماضي وأعتقد أننا نرى الآن جانباً بشرياً منهم وهذا أمر مفهوم”.

كراوتش: ليفربول يعاني من غياب العمق

استطرد: “انهم يفتقدون أليسون وفيرجيل فان دايك وجوتا بالإضافة إلى ساديو ماني وأي فريق سيفتقد بقوة هؤلاء اللاعبين، بعد أن فازوا بالدوري وببطولة أوروبا كان يجب أن يكون لديهم عمق أكبر في قائمة الفريق”.

واصل: “هناك الآن اعتماد مُفرط على صلاح، فيرمينو كان موجوداً وشعرت أنه جاهز لصناعة الحسم، لكن صلاح هو اللاعب المكلف بتسجيل الأهداف وكان من سوء الحظ إصابة جوتا”.

اختتم تصريحاته عن مواجهة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي: “ما حدث يجعل مباراة الأحد هائلة للغاية..إذا كان ليفربول يأمل بالفوز باللقب فعليهم أن يفوزوا على السيتي”.

يحتل رجال المدرب يورجين كلوب الآن المركز الرابع وتراجعوا بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر جدول الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الكشف عن تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ونهضة بركان

سر غياب لابورت عن تدريبات النصر استعدادًا لمباراة الهلال

تين هاج يعلق على شائعات رحيل برونو فيرنانديز عن مانشستر يونايتد

سر تواجد لجنة المنشطات في مران النصر قبل مباراة الهلال

النصر يحدد فترة علاج مران بعد إصابته مع المنتخب

عروض مُغرية من الدوري السعودي لضم ديبالا.. وسبب قوي للموافقة

الأكثر قراءة