الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يستطيع ليفربول اللحاق برقم تشيلسي التاريخي؟

يوسف منير

13:32 28/11/2020

سبورت 360- يحتل تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه السابق جوزيه مورينيو المرتبة الأولى في عدد وسلسلة المباريات بدون هزيمة على ملعبه التاريخي ستامفورد بريدج وسط لندن، في البريميرليج.

وفي فترة مورينيو استطاع تشيلسي عدم السقوط على أرضه في 86 مباراة متتالية قبل أن يتوقف الأمر عند هذا الأمر فعل يستطيع ليفربول اللحاق به.

وحقق فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب الأسبوع الماضي فوزاً مهماً وكبيراً على حساب ليستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمر البريميرليج.

ووصل ليفربول إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى ولكن بتفوق من توتنهام بفارق الأهداف، ليصل الريدز على الرغم من الصعوبات الكثيرة والإصابات التي ضربت صفوفه.

وواصل ليفربول أرقامه القياسية على ملعبه التاريخي أنفيلد رود حيث لم يعرف الريدز طعم الهزيمة على ملعب التاريخي منذ فترة طويلة للغاية.

ليفربول 64 مباراة .. هل يلحق بتشيلسي 86 مباراة؟

وبفوزه على ليستر سيتي وصل ليفربول لمباراته رقم 64 على ملعب أنفيلد بدون أي هزيمة تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلعب ليفربول اليوم ضد برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن خارج ملعبه أنفيلد على أن يعود له الأسبوع القادم ضد وولفرهامتبون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة