الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف علق كلوب على خبر وفاة الأسطورة مارادونا؟

محمد مصطفى

05:01 26/11/2020

سبورت 360- تفاعل يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، مع خبر وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا الذي وافته المنية عن عُمر ناهز الستين عاماً.

كلوب: مارادوناً كان لاعبي المفضل في طفولتي

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، :”عُمري 53 عاماً، ولقد كان مارادونا جزء من كامل حياتي، عندما كنت صغيراً ربما في الثامنة أو التاسعة رأيته للمرة الأولى وكان في سن السادسة عشر أو السابعة عشر”.

وتابع المُدرب الألماني حديثه بالقول :”في أي فيديو له كان يتلاعب بالكرة، منذ تلك اللحظة كان هو لاعبي المفضل”، وأضاف المُدرب الألماني قائلاً :”لقد شاهدت فيلماً وثائقياً له منذ فترة ليست طويلة، دييجو كان شخصاً رائعاً، ودييجو كان لديه بعض المصاعب، دعني أقولها بتلك الطريقة سأفتقد كليهما”.

وكان مارادونا قد فارق الحياة عن عُمر ناهز الستين عاماً وذلك بعد مُعاناة مع المرض، وغادر الأسطورة دنيانا بعد أن سطر تاريخاً مُبهراً في عالم الساحرة المستديرة سواء مع الفرق التي مثل ألوانها، أو مع المُنتخب الأرجنتيني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بولونيا يُغلق طريق الوصول لتياجو موتا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

الأكثر قراءة