الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التوقف الدولي يزيد من متاعب كلوب في ليفربول

محمد مصطفى

05:47 16/11/2020

سبورت 360- شهدت مُباراة إنجلترا ضد بلجيكا في خامس جولات دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية استبدال قائد ليفربول جوردان هندرسون.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن مُدرب المُنتخب جاري ساوثجيت أكد أن قرر استبدال هندرسون جاء بسبب مُعاناته من شدٍ عضلي، ولم يُكشف بعد المدى المتوقع لغياب لاعب الوسط المُخضرم.

هندرسون ينضم لقائمة المُصابين في ليفربول

وانضم هندرسون بذلك لقائمة طويلة من النجوم الذين سيفتقدهم ليفربول بسبب الإصابة، فبجانب فيرجيل فان دايك وجو جوميز وفابينيو وترينت ألكسندر أرنولد فقد تسبب التوقف الدولي للمُنتخبات في إضافة اسمين كبيرين أيضاً بجانب هندرسون.

أولهما هو النجم المصري محمد صلاح الذي أُعلن عن إصابته بفيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19” أثناء تواجده مع المُنتخب الأول للفراعنة، كما تعرض الظهير الأيسر أندي روبرتسون للإصابة أيضاً في مُباراة تأهل اسكتلندا لبطولة اليورو ضد صربيا.

وينتظر يورجن كلوب عملاً كبيراً لتجاوز تلك الأزمة، خاصة وأن الفريق سيُواجه مُنافساً قوياً في الجولة القادمة في الدوري الإنجليزي وهو ليستر سيتي.يوم الأحد المُقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

الأكثر قراءة