الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والد تياجو ألكانتارا يكشف مفاجأة مثيرة واكبت انتقاله إلى ليفربول

محمد مصطفى

22:52 03/11/2020

سبورت 360- أكد مازينيو، أسطورة الكرة البرازيلية ووالد نجمي الكرة تياجو ألكانتارا ورافينيا، على أن باريس سان جيرمان كان يرغب في ضم تياجو قبل انتقاله إلى ليفربول.

وأشار مازينيو إلى أن إدارة النادي الباريسي استقرت في نهاية المطاف على التعاقد مع شقيقه رافينيا الذي كان قد عاد لتوه من الإعارة لسيلتا فيجو إلى فريقه القديم برشلونة قبل الانضمام لفريق مدينة النور.

باريس سان جيرمان فشل في ضم تياجو فاستعان بشقيقه!

وقال مازينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”لقد تحدثت مع ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ولكن ذلك كان بخصوص تياجو”.

وأضاف والد تياجو قائلاً :”ليوناردو كان يُريد التعاقد معه في باريس سان جيرمان، ولكن تياجو كان قد توصل لاتفاق مع فريقه ليفربول”.

وأكمل مازينيو حديثه بالقول :”وتحدثنا بعد ذلك عن رافينيا، ولكنه لم يكن ضمن خطط ليوناردوفي تلك اللحظة، عندما بدأنا المُحادثات من جديد ليوناردو غير رأيه، وتسارع كل شيء في اليوم الأخير”.

وتابع بطل العالم مع البرازيل سنة 1994 حديثه بالقول :”ليوناردو أراد تياجو، وحصل على رافينيا، وبالنسبة لرافا فإن ذلك كان حلماً أن ينضم لنادٍ مثل هذا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أرسنال يُخطط للحصول على خدمات بيكفورد

الهزيمة أمام ريال مدريد ستكون مفيدة لدورتموند أكثر من الفوز !‏

ليفربول يحدد سعر بيع داروين نونيز

حالة وحيدة تُبقي جواو كانسيلو في برشلونة

موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 بين أوليمبياكوس وفيورنتينا

موعد نهائي الدوري الأوروبي 2024 بين باير ليفركوزن وأتالانتا

الأكثر قراءة