الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ما هي ديانة ليونيل ميسي ؟

فريق سبورت 360

11:45 02/09/2020

سبورت 360 – الاهتمام بتفاصيل حياة مشاهير كرة القدم أو في أي مجال آخر تعتبر من الأمور التي تثير اهتمام قطاع كبير من الجماهير، ومسألة ديانة ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني من ضمن تلك المواضيع التي يتحدث عنها قطاع كبير من عشاق كرة القدم.

وخرج البعض للحديث عن ديانة ليونيل ميسي الحقيقية على أنها الديانة اليهودية، والبعض الآخر كذّب تلك الأخبار مؤكدين على أن ديانة ميسي هي المسيحية.

ودارت العديد من المناقشات بين جماهير كرة القدم -خاصةً جماهير برشلونة- في تلك النقطة حول حقيقة ديانة ليونيل ميسي.

ما هي ديانة ميسي الحقيقية؟

ليونيل ميسي

الحقيقة هي أن ليونيل ميسي مسيحي كاثوليكي، وكانت جدته هي السبب الرئيسي في اعتناقه الديانة المسيحية بالنظر إلى تأثره بها كثيراً وهو صغير، لذلك فالعديد يرى احتفال نجم برشلونة الشهير عندما يرفع يديه للسماء تكريماً لها.

علاقته بجدته كانت قوية للغاية خلال فترة طفولته لأنها دائماً ما كانت ترافقه للتدريبات والمباريات، لذلك عندما توفت وهو بسن 11، قرر النجم الأرجنتيني الاقتراب أكر من الديانة المسيحية الكاثوليكية التي كانت تعتنقها جدته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة