الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف إنتر ميلان النهائي من ضم ليونيل ميسي

حسين ممدوح

23:14 01/09/2020

سبورت 360 – كشف بييرو أوسيليو المدير الرياضي لنادي الإنتر أن النيراتزوري لن يقوم بالتنافس على ضم ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، وأكد عدم الدخول في مفاوضات قط مع البلاوراجان حول لاوتارو مارتينيز.

طلب ميسي الرحيل عن برشلونة وتم ربطه بالانتقال إلى الإنتر لكن أوسيليو اعترف بأنها ليست خطوة واقعية للنيراتزوري.

قال لشبكة سكاي سبورت إيطاليا : “لا يوجد شىء بخصوص ميسي..ولا أعرف حتى من أن تأتي هذه الأفكار..لا يوجد أحد في كرة القدم لا يريد ميسي..ولكن بعد ذلك هناك حقائق”.

مدير الإنتر : ميسي ليس هدفاً واقعياً لنا

بينما تم ربط لاوتارو مارتينيز بالتحول إلى برشلونة منذ فترة طويلة وعن ذلك قال مدير الإنتر : “لم ندخل في أي مفاوضات مع برشلونة حول لاوتارو مارتينيز..لم يحدث شىء على الإطلاق..لم ندخل مفاوضات لأنه كان هناك بند في عقده وانتهى”.

ويبحث الإنتر عن تدعيم صفوفه بدايةً من خط الوسط حيث يريد كونتي أكثر من عنصر ولاعب خبرة مثل آرتورو فيدال من برشلونة ونجولو كانتي من تشيلسي بالإضافة إلى كولاروف ظهير أيسر روما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة