الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قدم ميسي ورونالدو في أول ظهور بعد كورونا؟.. فيديو

فادي عبد الشافي

20:19 14/06/2020

سبورت 360 – عاد النجمين ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، وغريمه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس للظهور مجددًا مع فريقيهما بعد استئناف النشاط الرياضي في إسبانيا وإيطاليا بعد أن توقفت المنافسات بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

ويستعرض لكم “موقع سبورت 360” ماذا قدم اللاعبان في أول مباراة يخوضها كلاهما واللعب بعد غياب دام أكثر من شهرين، حيث أن الأزمة أثرت على أحدهما ولم تفعل مع الآخر.

ميسي يتألق ورونالدو يخذل عشاقه

وتألق ليو مساء أمس وقاد الفريق الكتالوني للفوز على مضيفه ريال مايوركا برباعية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، حيث سجل هدف، وصنع اثنين آخرين، ليؤكد بأن فترة التوقف لم تؤثر عليه، ويسجل انطلاقة قوية في استكمال الموسم.

أما صاروخ ماديرا لم يظهر بالشكل المنتظر منه في لقاء هام وحاسم في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا أول أمس ضد ميلان، حيث أهدر الدون ركلة جزاء تحصل عليها فريقه ولم يكرر ما فعله في الذهاب عندما نجح في تحويل ركلة جزاء لهدف أدرك به التعادل للبيانكونيري.

 ورغم تأهل اليوفي للنهائي واستعداده لمواجهة نابولي في المباراة النهائية بسبب قاعدة تسجيل الأهداف في أرض الخصم، وهو الهدف الذي أحرزه رونالدو في المواجهة الأولى وقاد به الفريق للنهائي، لكن اللاعب تعرض لانتقادات بسبب عدم تقديم أداء كبير في المباراة بجانب إهدار هدف محقق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة