الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي مفتاح تألق برايثوايت في برشلونة

علي خليفة

15:52 21/02/2020

سبورت 360 – يعتقد الإسباني خوانفران مورينو، اللاعب السابق لليجانيس، عن زميله السابق مارتن برايثوايت، الذي انتقل إلى برشلونة يوم أمس الخميس.

ووقع برشلونة مع المهاجم الدنمركي مارتن برايثوايت من ليجانيس، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 18 مليون يورو، وبعقد لأربعة أعوام، بهدف تعويض المصابين عثمان ديمبيلي ولويس سواريز.

خوان فران يتحدث عن تألق برايثوايت في برشلونة

وتحدث خوانفران عن انتقال اللاعب الدنماركي إلى برشلونة، في تصريح نقلته صحيفة “سبورت” الإسبانية، قائلاً “برشلونة امتلك ميزانية معينة وفي ظل الخيارات المتاحة فصفقة برايثوايت الأفضل، هو لاعب يمتلك صفات رائعة واستغربت أنه بقي في ليجانيس ولم ينتقل إلى واحدة من الخمس أو الست الأوائل في إسبانيا”.

وأضاف “برايثوايت ذكي جداً ونعلم بالفعل أنه سيتطور بجانب ليونيل ميسي، سأكون متفاجئاً إذا لم ينجح، هو يستطيع اللعب كمهاجم أو جناح، ويمتلك سرعة كبيرة أيضاً”.

وختم حديثه مؤكداً عدم وجود أي تشابه بين برايثوايت والغاني كيفين برينس بواتينج، بقوله “مقتنع أن المدرب من طلبه وسيقدم الإضافة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة