الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي ليس من البشر.. الأرقام تؤكد ذلك

حسين زنون

16:14 02/01/2020

سبورت 360 – ليونيل ميسي ليس من البشر ، هكذا عنونت صحيفة سبورت الإسبانية في حديثها عن أيقونة برشلونة الإسباني في العقد المنصرم من عام 2010 إلى 2019.

و أفادت سبورت بأن ميسي حقق ما عجز عنه كل لاعبي جيله في السنوات العشر الماضية حيث سجل أهداف أكثر من عدد المباريات التي لعبها.

ميسي يتفوق على كل لاعبي جيله في العقد الأخير

و سجل ميسي 522 هدفاً في العقد المنقضي ووصل لهذا العدد من الأهداف في 521 مباراة فقط و هو اللاعب الوحيد في العالم الذي يملك معدل تهديفي أكثر من هدف في المباراة الواحدة في آخر 10 سنوات.

و يقترب من رقم ميسي ، غريمه الأزلي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي و نجم ريال مدريد الإسباني السابق حيث سجل 477 هدفاً في 489 مباراة.

و حل في المرتبة الثالثة بعد ميسي ورونالدو ، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي بتسجيل 324 هدفاً في 545 مباراة ليأتي بعده الأوروجواياني إدينسون كافاني بتسجيل 309 هدفاً في 447 مباراة ثم مواطنه لويس سواريز بتسجيل 303 هدفاً في 445 لقاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة