الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو: ميسي ساعدني أن أكون مدرباً أفضل

حسين زنون

21:07 23/12/2019

موقع سبورت 360 – قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني ساعده على أن يكون مدرباً أفضل.

و صرح مورينيو حسبما نشرت صحيفة آس الإسبانية قائلاً ” لعبت ضد ميسي عندما كنت مدرباً لتشيلسي ، إنتر ميلان و ريال مدريد ، في كل تلك المواجهات كنا ندخل بأهداف مختلفة ، مرة من أجل الفوز و مرة أخرى من أجل عدم الخسارة و في مناسبات أخرى للحفاظ على الوضع ذاته دون تغيير”.

مورينيو: ميسي أفضل لاعب في العالم

و أضاف المدرب الاستثنائي قائلاً ” عندما تحاول أن تفهم كيف يؤذي ميسي فريقك في الملعب ، تجد أن الوقت قد فات ، إنه شيء درامي حقاً “.

و في الوقت الذي اعتبر فيه مورينيو الأمر درامي ، وصفه بالرائع أيضاً لأنه في رأيه يجبر المدربين على الدراسة و التحليل واتخاذ القرار المناسب في المباريات.

و أكمل مورينيو حديثه عن ميسي ” ليو ساعد كل المدربين على أن يصبحوا أفضل في مجالهم ، اللعب ضد ميسي كان مفتاحاً في تطوري كمدرب ، إنه لاعب غني كُروياً ، ببساطة أفضل لاعب في العالم “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

الأكثر قراءة