الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارادونا يختار أفضل لاعب في التاريخ.. ليس ميسي

أحمد تاضومانت

15:59 18/12/2019

موقع سبورت 360 – قال دييجو أرماندو مارادونا، إنّ ألفريد دي ستيفانو، هو أفضل لاعب في التاريخ مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنّ ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، يستحق التتويج بالكرات الذهبية الـ6، مؤكداً أنه لا ينتقده.

ويُعتبر دي ستيفانو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ريال مدريد، فقد بلغ النادي الملكي برفقته عصره الذهبي، وكان تتويجه بخمسة ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حدثاً أذهل الساحة الدولية لكرة القدم، وقد حصل النجم الأرجنتيني على جائزتي الكرة الذهبي في العامين (1957 و1969).

ماذا يمثل ميسي بالنسبة لمارادونا؟

وقال مارادونا في تصريحات صحفية لإحدى القنوات الأرجنتينية: “أعتقد أن دي ستيفانو هو الأفضل في التاريخ حيث تفوق على الجميع بما فيهم أنا (…) بيليه لم يرغب في الإشادة بدي ستيفانو، ولكنني تفوقت على بيليه حتى في ريو دي جانييرو”.

وأضاف: “أفضل قميص بادلته مع لاعب في حياتي كان مع خوليت وفان باستين حينما لعب الثنائي في ميلان، أما أفضل من لعبت بجواره فهو كاريكا”.

وبسؤاله حول إذا كانت علاقته سيئة بميسي، قال مارادونا: “لم أدخل في مواجهة مع ميسي على الإطلاق، بالنسبة لي هو رمز كبير، أنا أرجنتيني، ولا أنتقده.. أنظروا للجانب الإيجابي، نحن أصدقاء، لقد شاهدته يبكي بعد خسارتنا 4/0 (في ربع نهائي مونديال 2006 بألمانيا)”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة