الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بورداس : ميسي يستحق التفوق على رونالدو بـ 10 كرات ذهبية

حسين زنون

17:50 02/12/2019

موقع سبورت 360 – أطلق خافيير بورداس نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني تصريحاً مثيراً بشأن جائزة الكرة الذهبية و نجم البارسا ليونيل ميسي وصراعه الدائم مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي للظفر بها.

يهمك أيضاً : لقطات ودروس تكتيكية من لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تصريحاً لبورداس قال فيه عن الكرة الذهبية ” ميسي يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ، عشر مرات أكثر من رونالدو”.

ميسي في طريقه للفوز بالكرة الذهبية السادسة

و فاز رونالدو بخمس كرات ذهبية و هو نفس العدد الذي فاز به ميسي لكن التوقعات تشير إلى تفوق ميسي بالحصول على الكرة السادسة من خلال الجائزة عن عام 2019.

و أفادت الصحافة الكتالونية بأن ميسي سيكون هو الفائز بالكرة الذهبية في الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة فرانس فوتبول ، مساء اليوم الإثنين.

و أوضحت موندو أن ميسي سافر بالفعل إلى العاصمة الفرنسية باريس رفقة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو و زملائه في الفريق مارك أندريه تير شتيجن ، فرينكي دي يونج و أنطوان جريزمان للمشاركة في حفل المجلة السنوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأكثر قراءة