الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي يونج يكشف عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية

بلال محمد

20:45 26/11/2019

موقع سبورت 360 – كشف النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونج لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، عن مرشحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2019، بين مواطنه فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، وزميله في الفريق ليونيل ميسي.

يهمك أيضاً: أشياء يريد ريال مدريد نسيانها من مباراة الذهاب مع باريس

وهناك بعض التسريبات الصحفية التي تؤكد فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته على حساب فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

ولم تشهد قائمة المرشحين الثلاثين تواجد نيمار الذي تعرض للعديد من الإصابات خلال عام 2019، ولم يقدم أي شيء يذكر، لكن زميله كيليان مبابي حاضراً في القائمة بفضل المستوى الرائع الذي ظهر عليه.

دي يونج يرشح ميسي للفوز بالكرة الذهبية

وتحدث دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء قائلاً: “البالون دور؟ فيرجيل فان دايك قدم موسم رائع للغاية مع ليفربول ومنتخب هولندا، لكن بكل تأكيد ليونيل ميسي هو الأفضل هذا العام”.

وأضاف: “دائماً أقول أن ليونيل ميسي أسطورة برشلونة هو الأفضل في العالم بدون منافس، فهو لديه موسم جيد جداً مع برشلونة ويجب أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية بكل تأكيد، فهو الأفضل بلا منازع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة