الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتباهى بميسي بعد هدفه في بلد الوليد

حسين زنون

01:11 30/10/2019

موقع سبورت 360 – تباهى نادي برشلونة الإسباني بنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد هدفه الذي سجله في مرمى بلد الوليد مساء الثلاثاء في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

و بعدما صنع ميسي هدف فريقه الثاني في مرمى ضيوف ملعب الكامب نو ، نجح في زيارة شباك بلد الوليد من ركلة حرة ثابتة نفذها بطريقة رائعة.

ميسي يصل للهدف رقم 50 من الركلات الحرة

و وصل ميسي بهدفه إلى الرقم 50 في مسيرته الكروية حيث سجل ليو بذلك 50 هدفاً من ركلات حرة مباشرة في مرمى المنافسين على مستوى الأندية والمنتخبات.

و قال برشلونة في تغريدة عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر : بهذا الهدف ، وصل ميسي إلى هدفه رقم 50 كمحترف ، من الركلات الثابتة.

و أوضح النادي الكتالوني أن ميسي سجل بذلك 44 هدفاً مع برشلونة من ركلات حرة في حين دون بقية الأهداف الـ 50 مع منتخب الأرجنتين.

ميسي يتفوق على ديبالا وبيانيتش

و تمكن البرغوث ميسي من تسجيل 20 هدفاً من ضربات حرة مباشرة في الدوري الإسباني في آخر خمس مواسم ، و هو رقم أكثر من ضعف ما وصل إليه أي لاعب آخر في الدوريات الأوروبية الكبرى في نفس المدة الزمنية.

و يعد أقرب ملاحقي ميسي في هذا الرقم ، ميرالم بيانيتش نجم يوفنتوس برصيد 9 أهداف و الثنائي باولو ديبالا و داني باريخو بتسجيل 8 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأكثر قراءة