الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب السودان وقائد نيكاراجوا يفضحان تلاعب الفيفا في جائزة الأفضل !

محمد الشويمي

23:04 25/09/2019

موقع سبورت 360 – شكك قائد منتخب نيكاراجوا والمدير الفني لمنتخب السودان في نزاهة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على مستوى تسجيل أصوات قائدي ومدربي المنتخبات الوطنية فيما يتعلق بجائزة أفضل لاعب في العالم 2019.

وكان الفيفا قد أقام حفلاً مهيباً يوم الإثنين الماضي من أجل توزيع جوائز الأفضل هذا العام على مستوى كرة القدم للرجال وأيضاً للسيدات، وكذلك بالنسبة للاعبين والمدربين.

وحصد ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم 2019 متفوقاً على كل من فيرجيل فان دايك نجم دفاع ليفربول الإنجليزي وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ونشر الفيفا قائمة بأصوات قادة ومدربي المنتخبات الوطنية، والذين يشاركون بنسبة 25% لكل منهم في عملية اختيار أفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا، وهو ما شكك به كل من قائد نيكاراجوا ومدرب السودان.

الأول أوضح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، أنه لم يدلي بصوته هذا العام في جائزة الفيفا، بينما نشر الاتحاد المنظم للعبة على مستوى العالم أن خوان باريرا صوت لميسي في جائزة الأفضل هذا العام !.

أما مدرب منتخب السودان، السيد زدرافكو لوجاروسيتش فأكد أنه صوت لمحمد صلاح نجمنا العربي المصري في المركز الأول، ثم زميله في ليفربول ساديو ماني ثم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بينما نشرت الفيفا أنه صوت لميسي في المقام الأول ثم فان دايك ثم ماني !.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة