الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل.. ليونيل ميسي يتعرض لإصابة جديدة

أحمد تاضومانت

13:50 28/08/2019

موقع سبورت 360 – تعرض ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، لإصابة جديدة مساء أمس الثلاثاء، وهو الأمر الذي يعني غيابه عن الملاعب لشهر إضافي، على أن يعود بعد فترة التوقف الدولي.

وبحسب محطة “راديو كتالونيا” الإسبانية، فإن ميسي قام بالفحوصات الطبية يوم الأمس ويبدو أنه لم يمتثل للشفاء بعد، لذلك فإنه سيغيب لشهر إضافي عن الملاعب، وهو ما يعني غيابه عن مباراة أوساسونا هذا الأسبوع.

وأوضح المصدر نفسه، أن ليونيل ميسي، غاب عن مران فريقه الجماعي مجدداً اليوم الأربعاء، حيث تدرَّب “البرغوث” منفرداً مرة أخرى بصحبة معدٍ بدني، قبل 3 أيام من مواجهة أوساسونا، علماً بأنه لم يشارك بعد مع البلاوجرانا في الليجا.

وقالت المحطة المذكورة، إن ميسي سيغيب عن 4 مباريات وهي بالترتيب: أوساسونا، فالنسيا، غرناطة، فياريال، كما أنه سيغيب عن أول مباراة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسيكون متاحاً لإرنستو فالفيردي في 28 سبتمبر القادم.

وفي نفس السياق، أشارت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، إلى أن الطاقم الطبي في البارسا نفى لوسائل الإعلام قبل قليل غياب ميسي عن الملاعب لشهر واحد، ونفى حصول أي انتكاسة، إلا أن النادي فضل أن يغيب البولجا عن مباراة السبت ضد أوساسونا، لأنها تأتي قبل فترة التوقف الدولي، مما يعطي فترة راحة أكبر للأرجنتيني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة