الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. ميسي يفوز بجائزة هدف الموسم في دوري الأبطال

محمد الشويمي

16:16 09/08/2019

موقع سبورت 360 – تُوج ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني بجائزة هدف الموسم في دوري أبطال أوروبا خلال العام الماضي بهدفه ضد ليفربول الإنجليزي.

وكان البرغوث الأرجنتيني قد سجل هدفين في انتصار 3-0، الذي تحقق على حساب الريدز في ملعب كامب نو لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من التشامبيونزليج.

لويس سواريز المهاجم الدولي الأوروجوياني كان قد افتتح مجال التسجيل في تلك المباراة في الدقيقة 26، قبل أن يضيف صاحب الـ 32 عاماً الهدف الثاني من متابعة في الدقيقة 75، ثم جاءت الدقيقة 82 ليوقع ميسي على هدف الموسم في دوري الأبطال، من تسديدة مبهرة من ركلة حرة، تفوق من خلالها صاحب الكرة الذهبية  الخمس على الحارس المميز أليسون بيكر.

الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، قدم التهاني لميسي على فوزه بالجائزة، التي حصل عليها بتصويت الجمهور.

 

وكان اليويفا قد أعلن عن 10 أهداف يتم التصويت على أجملها في مسابقات الاتحاد الأوروبي، من بينها هدف لكريستيانو رونالدو، وآخر لكريستيانو رونالدو وآخر لإيفان راكيتيتش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة