الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركينيوس وتياجو يهاجمان ميسي: هل نسي مساندة الحكام لبرشلونة؟

يوسف منير

11:58 08/07/2019

قام ثنائي منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس وتياجو سيلفا بالهجوم على ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسباني بشكل عنيف للغاية.

وتوج منتخب البرازيل رسمياً ببطولة كوبا أمريكا عام 2019 والتي أقيمت على أراضي السامبا، بعد الفوز على نظيره بيرو بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي جمعتهما ليلة أمس الأحد.

وتحدث ثنائي منتخب البرازيل ماركينيوس وتياجو سيلفا عن تصريحات ليونيل ميسي الأخيرة عن بعض الفساد في كوبا أمريكا وانحياز الحكام لصالح منتخب البرازيل.

وعلق ماركينيوس مدافع البرازيل وباريس سان جيرمان قائلاً:” تعليقات ميسي؟ هو خسر البطولة وعليه تقبل ذلك هذه هى المشكلة التي تخصه”.

وتابع ماركينيوس تصريحاته قائلاً:” ليس من الجيد أن تسمع مثل هذه من لاعب بحجم وقيمة ميسي، هو لم يتحدث في وقت سابق عن الأشياء التي حصل عليها مع برشلونة ومنتخب بلاده وقتها لم يخرج ليتكلم عن فساد أو شيء أخر”.

وقام تياجو سيلفا قائد باريس سان جيرمان ومدافع منتخب البرازيل بالتعليق هو الآخر على تصريحات ميسي قائلاً:” من الصعب أن تجد الكلمات المناسبة ، ولكن عندما تخسر تريد إلقاء اللوم على الآخرين”.

وتابع تياجو سيلفا تصريحاته قائلاً:” عندما فاز برشلونة على باريس بنتيجة 6-1 وسط أداء كارثي من حكم المباراة، وقتها لم يتحرك أى من لاعبي باريس للتحدث عن أن المنظمات أعطت المباراة والانتصار لبرشلونة”.

وأنهى تياجو سيلفا تصريحاته قائلاً:” علينا أن نحترم التاريخ، لقد فزنا ببطولة كأس العالم 5 مرات ولدينا 5 نجوم على القميص”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة