الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هدف ميسي الأفضل في دوري أبطال أوروبا

أحمد تاضومانت

16:24 05/06/2019

موقع سبورت 360 – أزاح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الستار عن أفضل هدف في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019، الذي تم اختياره عن طريق التصويت بالموقع الرسمي لليويفا.

واختار زوار موقع الاتحاد الأوروبي، هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي “الثاني”، في مرمى ليفربول في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، كأفضل هدف في البطولة هذا الموسم.

وسجل ميسي ذلك الهدف على الريدز، في الدور نصف النهائي، خلال مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية ملعب الكامب نو، وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بـ3/0.

ونافس هدف ميسي، الأهداف التي أحرزها كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرمى مانشستر يونايتد، والهولندي آريين روبن في شباك بنفيكا، والكرواتي إيفان راكيتيتش في مرمى توتنهام، وسجلت جميعها في دور المجموعات.

تجدر الإشارة، إلى أن هدف ميسي، تم اختياره من طرف الجماهير، بينما اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، هدف رونالدو في شباك مانشستر يونايتد، كأجمل هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

الأكثر قراءة