الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيسلوب يهاجم ميسي بعد دفاعه عن فالفيردي

بلال محمد

20:05 26/05/2019

سبورت 360 – أبدى شاكا هيسلوب حارس منتخب ترينيداد وتوباغو لكرة القدم ونادي وست هام يونايتد الإنجليزي السابق، عن استغرابه الشديد من دفاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني عن مدربه إرنستو فالفيردي بعد ريمونتادا ليفربول التاريخية في دوري أبطال أوروبا.

وكان قد قال ميسي بعد الهزيمة من ليفربول في دوري الأبطال: “لأكون صادقاً لم أتابع الأخبار، أخبروني فقط عن الانتقادات الموجهة للمدرب، ولكني أعتقد أن فالفيردي قام بعمل مثير للإعجاب ، وهو عملياً لا يتحمل مسؤولية الهزيمة ضد ليفربول ، نحن فقط من يجب أن يوجه لهم اللوم في تلك المباراة”.

وأضاف: “كان من المؤسف ما حدث والصورة التي تركناها وراءنا. يحدث هذا لعامين على التوالي ، الحقيقة هي أن ما حدث كان مؤسفاً. لكن نحن اللاعبون نتحمل مسؤولية ما حصل أكثر من غيرنا”.

ليرد شاكا هيسلوب على تصريحات ميسي: “بقدر ما أتعاطف مع ميسي وما يشعر به تجاه إرنستو فالفيردي، ولكن لم تكن هذه الأخطاء للمرة الأولى فقد حدث ذلك على مدار العامين الماضيين، وأعتقد أن التحدي الأخر أمام برشلونة هو إذا رحل فالفيردي فمن سيأتي؟”.

“لا أعتقد أن هناك أسماء تتبادر إلى الذهن، ولكن بالنسبة لي يجب أن يتحمل إرنستو فالفيردي بعض اللوم، فإذا كان حدث ذلك أمام ليفربول فقط يمكنك أن تقول حسناً حسناً، ولكن لكي يحدث هذا ضد روما منذ 12 شهراً وبنفس الطريقة فيجب أن يتحمل فالفيردي الكثير من اللوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

الأكثر قراءة