الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيا: ميسي هو أعظم لاعب على الإطلاق

بلال محمد

14:05 15/04/2019

سبورت 360 – أشاد المهاجم الإسباني المخضرم دافيد فيا لاعب نادي فيسيل كوبي الياباني، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في فريقه السابق برشلونة وهدافه التاريخي.

وأوضح الدولي الإسباني السابق دافيد فيا الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة والهداف التاريخي لبطولة الدوري الإسباني، هو أعظم لاعب على الإطلاق في التاريخ.

وتحدث دافيد فيا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “ليونيل ميسي هو أعظم لاعب على الإطلاق، وبرشلونة مدين لنجاحه المبهر والمذهل ولتطوره، وهو أكثر اللاعبين الذين ساعدت على نجاح أسلوب البرسا بتمرير الكرة والحيازة”.

وأضاف: “لم تتح لي الفرصة لمشاهدة لاعبين أمثال دييجو مارادونا ويوهان كرويف وبيليه، ولكني أشاهد ليونيل ميسي كل يوم واعتدت على رؤيته في كل مباراة، فهو لاعب عظيم وليس له مثيل”.

وأكمل: “من وجهة نظري، ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

الأكثر قراءة