الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألينيا: ركلة ميسي الحرة كانت مذهلة

بلال محمد

17:46 03/04/2019

سبورت 360 – أشاد النجم الشاب المتألق كارليس ألينيا لاعب نادي برشلونة، بزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد هدفه المذهل ضد نادي فياريال، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

ويتحدى ليونيل ميسي الطبيعة بتسجيله ركلة حرة مذهلة لا تصدق ضد نادي فياريال في الوقت المحتسب بدل الضائع ليعودوا في النتيجة بعد أن كان الفارق هدفين لأصحاب الأرض.

وتحدث كارليس ألينيا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “كانت ركلة حرة رائعة للغاية ومذهلة، ولقد كان هدفاً لا يصدق”.

وبشأن سباق لقب الليجا: “لم ينتهي بكل تأكيد لأننا سنواجه أتلتيكو مدريد المنافس المباشر لنا يوم السبت، وسيستمر حتى ينتهي الموسم، ولقد ذكرنا المدرب بما حدث قبل ثلاث سنوات عندما كان الفارق مع ريال مدريد أكثر من 10 وأصبح في نهاية الموسم نقطة فقط”.

وعن استقبال مرمى برشلونة أربعة أهداف في عدم وجود بيكيه: “جيرارد بيكيه هو أهم لاعبينا في الخلف، وهو يعطينا الأمان، وفي مباراة فياريال كان هناك لينجليه وأومتيتي الذين لعبوا لقاء جيد، ولكن فياريال كان يلعب بسرعة لا تصدق”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة