الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي غير تاريخ برشلونة وريال مدريد منذ عام 2004

11:35 25/03/2019

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة “سبورت” الإسبانية الضوء على النجاح الذي حققه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ السادس عشر من شهر أكتوبر لعام 2004 ، عندما قام بتغيير تاريخ أكبر ناديين على وجه الأرض ، وهما قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

الصحيفة التي تنسب نفسها مقربة لنادي برشلونة شكرت ليونيل ميسي على نجاحه في تغيير تاريخ الناديين ، وقلب الموازين لصالح النادي الكتالوني خلال هذه الفترة.

وبدأت رحلة ميسي في هذه المهمة في موسمه الأول مع برشلونة عندما توج بلقب الدوري الإسباني الأول من أصل تسعة حتى الآن ، ومنذ ذلك الوقت يتفوق فريقه على غريمه التقليدي ، وأصبحت مهمة الأخير صعبة للتتويج بالألقاب.

جرافيك من صحيفة سبورت

وتوج برشلونة خلال فترة ميسي بـ 33 لقباً ، ومن الممكن إضافة ثلاثة ألقاب في الموسم الحالي ، وكانت الألقاب 9 في الدوري الإسباني ، و6 في كأس الملك ، و8 في كأس السوبر ، وأربعة أبطال أوروبا ، وثلاثة سوبر أوروبي ، وثلاثة كأس العالم للأندية.

وقبل عام 2004 توج ريال مدريد بـ 69 لقبا وبرشلونة بـ 54 لقباً ، والآن أصبح للأول 89 لقباً مقابل 87 للثاني ، وبالثلاثية في الموسم الحالي سيكون برشلونة المتفوق.

جوارديولا إلى الميلان …صفقة خيالية أم ممكنة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

تاليسكا: الدوري السعودي ضمن أفضل 10 دوريات في العالم

نجم فرنسا السابق: إنريكي كان متعجرفًا وقلل من تقدير دورتموند

3 كوارث قد تواجه برشلونة قبل بداية الموسم

نهضة بركان يتسلح بملعبه المُرعب ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. فيديو

برنامج خاص من جوميز لتجهيز لاعبي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

سيباستيان هالر نجم دورتموند: لم نصل إلى نهائي دوري الأبطال بسبب الحظ!

الأكثر قراءة