الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

القيصر يحلل وضع ميسي : برشلوني وليس أرجنتينياً

10:32 24/03/2019

موقع سبورت 360 – يعتقد اللاعب الأرجنتيني السابق دانييل باساريلا أن مواطنه وأسطورة برشلونة لاعب يستطيع تقديم الكثير لأي فريق ، إلا أنه متقلب بين فريقه ومنتخب بلاده.

وقال باساريلا في تصريح صحفي “ميسي لاعب رائع ويمكنه تقديم الكثير لأي فريق في العالم ، لكن أعتقد أن لديه موقف مختلف في برشلونة مقارنة باللعب مع الأرجنتين ، في إسبانيا يكون أفضل بكثير”.

وتعرض ميسي لانتقادات كثيرة بسبب مستواه المنخفض بقميص “التانجو” مقارنة مع برشلونة ، وعاد الحديث عن مستواه بعد الخسارة أمام فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف الجمعة الماضية.

وكان “القيصر” قد طالب بسحب شارة القيادة في عام 2016 ، عندما قال “ميسي لاعب عظيم وأنا شخصيًا معجب به وبطريقة لعبه والإنجازات التي وصل إليها ، لكنه خجول للغاية ولا يمتلك شخصية القائد”.

ويلعب باساريلا في قلب الدفاع ، ومثل منتخب الأرجنتيني بين عامي 1974 و1986 ، وتوج مع بلاده بلقب كأس العالم في عام 1978 ، ويلقب بالقيصر.

يذكر أن باساريلا يعتبر من المدافعين الهدافين بتسجيله 134 هدفاً في 451 مباراة ، ويعتبر ثاني أكثر المدافعين تهديفاً في التاريخ بعد الهولندي رونالد كومان.

أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة