الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يتخطى تشافي ويقترب من رقم كاسياس التاريخي

03:34 18/03/2019

موقع سبورت 360 – يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمعادلة حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس بعدد الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني.

ولعب إيكر كاسياس بقميص ريال مدريد ، وحقق الفوز في 344 مباراة ، وهو صاحب الرقم القياسي في تاريخ البطولة ، ويليه ليونيل ميسي بـ 333 انتصاراً ، بعد قيادته برشلونة إلى الفوز على ريال بيتيس مساء الأحد.

وشهدت مباراة برشلونة وريال بيتيس وصول ميسي إلى رقم اللاعب السابق لبرشلونة أندوني زوبيزاريتا الذي فاز في 333 مباراة أيضاً ، وأصبح أكثر لاعب في تاريخ برشلونة تحقيقاً للانتصارات بـ 477 فوزاً ، متخطياً الإسباني تشافي هيرنانديز.

وحقق برشلونة الفوز على ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني ، وسجل ميسي ثلاثة أهداف ، وأحرز لويس سواريز هدفاً واحداً.

ورفع برشلونة الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد وصيف جدول الترتيب إلى 10 نقاط ، قبل 10 جولات على نهاية الموسم ، ليحسم اللقب بنسبة كبيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة