الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي ليس الخطر الوحيد من برشلونة ضد بيتيس

بلال محمد

18:22 17/03/2019

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليس الخطر الوحيد من نادي برشلونة ضد ريال بيتيس، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن في الوقت الذي يواجه فيه برشلونة ريال بيتيس في ملعب بينتو فيامارين، سينصب التركيز كما كان دائمًا على ليونيل ميسي، وذلك بعد تسجيله 20 هدفًا في شباكهم خلال مسيرته.

ولكن هناك رجلان آخران من برشلونة يستمتعان أيضًا بسجل تهديفي جيد ضد نادي ريال بيتيس، أحدهما هو لويس سواريز الذي سجل خلال زياراته الثلاث لفريق فيامارين منذ انضمامه إلى برشلونة أربعة أهداف.

وقالت أن اللاعب الآخر هو الكرواتي إيفان راكيتيتش، حيث نجح في تسجيل هدفين في ثلاث مباريات كلاعب لنادي برشلونة ضد ريال بيتيس، ويذكر أن النادي الأندلسي هو الفريق الذي سجل راكيتيتش ضده أكبر عدد من الأهداف منذ وصوله إلى إسبانيا.

وستقام مباراة قوية للغاية مساء اليوم الأحد، بين ناديي برشلونة وريال بيتيس، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب بينتو فيامارين معقل الفريق الأندلسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة