الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبير تحكيمي: راموس استحق الطرد في لقطة ميسي

بلال محمد

02:01 03/03/2019

أكد الخبير التحكيمي الإسباني الشهير أندوخار أوليفير، على أن المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، كان يستحق الحصول على كارت أحمر في لقطة ضربه للأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة.

وتدخل راموس بعنف على ميسي قبيل نهاية الشوط الأول، الذي آلت نتيجته لصالح الفريق الكتالوني بهدف نظيف، الأمر الذي تسبب في اندلاع مناوشات بسيطة بين لاعبي الفريقين.

وتحدث أندوخار أوليفير في تصريحات خاصة لراديو “ماركا” قائلاً: “الحكم ألبرتو أنديانو مالينكو الذي كان يدير لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، أخطأ بعدم احتساب مخالفة على سيرجيو راموس في لقطة تدخله ضد ليونيل ميسي”.

وأضاف: “سيرجيو راموس كان يستحق الحصول على كارت أحمر في لقطة ميسي، فقد ضرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في وجهه بيده، فكان يجب على الحكم طرده”.

وفاز نادي برشلونة مساء اليوم السبت، على حساب نادي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بنتيجة 1-0، ضمن الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة