الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يكشف عن موقف ميسي من المشاركة ضد بلد الوليد

بلال محمد

20:16 14/02/2019

كشف المدرب المخضرم إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، عن موقف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الهداف التاريخي للفريق ولبطولة الدوري الإسباني، من المشاركة ضد نادي بلد الوليد.

والتحفت الحالة البدنية للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، بِغطاء الغموض، حيث كان هناك شكوك تحوم حول قدرة البولجا على المشاركة أمام بلد الوليد، في الجولة القادمة من الدوري الإسباني.

وتحدث إرنستو فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “ميسي لن يشارك في أي مباراة وهو مصاب، ولكن هو الأن في حالة بدنية جيدة للغاية، ولا أدفع به في بعض الأحيان كإجراء احترازي”.

وأضاف: “ميسي في حالة بدنية جيدة للغاية وتدرب بشكل مثالي، وليس هناك أي سبب منطقي لعدم مشاركته في مباريات برشلونة القادمة”.

ويستعد نادي برشلونة لملاقاة نادي بلد الوليد يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

الأكثر قراءة