الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يواصل صنع التاريخ بهدفيه ضد فالنسيا

بلال محمد

18:19 03/02/2019

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، على أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة، يواصل صناعة التاريخ في بطولة الليجا بعد تسجيله هدفين ضد نادي فالنسيا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإسباني، حيث أصبح متصدراً قائمة الهدافين بـ21 هدفاً.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي بهدفيه ضد الخفافيش فالنسيا، بات أول لاعب في تاريخ نادي برشلونة وبطولة الدوري الإسباني، يجتاز حاجز العشرين هدف للموسم الحادي عشر على التوالي.

وكان قد نجح الساحر والبرغوت الأرجنتيني ليونيل ميسي، في قلب الطاولة على نادي فالنسيا بعد تسجيله هدفين، وقيادة ناديه برشلونة للتعادل بعدما كان متأخراً بهدفين.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة كان قد تعادل أمس السبت، ضد نادي فالنسيا بنتيجة 2-2، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

الأكثر قراءة