الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي مهدد بالغياب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة

00:20 03/02/2019

موقع سبورت 360 – انتشر الخوف بين جماهير برشلونة بعد سقوط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة فريقهم ضد فالنسيا ، التي انتهت بالتعادل (2-2) ، مساء السبت ، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

وشهدت دقائق المباراة معاناة ليونيل ميسي من بعض الانزعاجات في ساقه الأيمن ، قبل دخول الطاقم الطبي إلى أرضية ملعب كامب نو ، وقاموا بتدليك ساقه ومعالجته ، ليكمل اللاعب الدقائق الـ 90 كاملة ، ولم يخرج رغم أن المدرب إرنيستو فالفيردي استخدم التبديلات الثلاث.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو عن الصحفي الإسباني ريكاردو توركيمادا ، تأكيده أن مشاركة ميسي في الكلاسيكو يوم الأربعاء القادم بات موضع شك.

وفي نفس السياق تحدث إرنيستو فالفيردي عن حالة ميسي ، بقوله “ليو يعاني من إنزعاج بسيط ، لكننا لا نعرف شيئاً حتى الآن ، غداً سنعرف كل شيء”.

يذكر أن برشلونة يلتقي ريال مدريد يوم الأربعاء القادم ، على أرضية كامب نو ، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، قبل أن يلعبا إياباً في 27 من الشهر الحالي.

وكان ميسي قد غاب عن مباراتي كلاسيكو سابقاً بسبب الإصابة ، وفاز برشلونة برباعية نظيفة ، وبخمسة أهداف مقابل هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة