الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تابيا : ميسي أول الراغبين بالعودة لمنتخب الأرجنتين

00:58 27/12/2018

موقع سبورت 360 – قام رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ، كلاوديو تابيا بإزالة التهم عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، أسطورة نادي برشلونة الإسباني ، بعد الأقاويل التي تحدثت عن تهربه من اللعب لمنتخب الأرجنتين.

وقرر ليونيل ميسي الابتعاد مؤقتاً عن منتخب الأرجنتين بعد الخروج المخيب على يد منتخب فرنسا في دور الستة عشر من كأس العالم 2018 في روسيا ، ولم يلعب أي مباراة مع راقصي التانجو حتى الآن.

وقال كلاوديو تابيا عن هذه القضية في تصريحات نقلتها الصحافة الإسبانية “ميسي سيعود للمنتخب عندما يتم استدعائه ، ولا شك حول ذلك ، القرار بيد المدرب الآن ولا علاقة لليو بشيء”.

وأضاف “ميسي لم يتهرب من واجبه الوطني ، هو يحب المنتخب بشكلٍ كبير ، ميسي سعيد جداً ، وأظهر ذلك عندما قابلته في نهائي كأس ليبيرتادوريس ، وأتمنى تواجده في المباريات الدولية القادمة”.

وفي ختام حديثه أكد تابيا بأن ميسي أفضل لاعب في العالم ، متمنياً السعادة له في نفس الوقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة