الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح ضمن المطلوبين في برشلونة من ميسي

بلال محمد

17:02 15/12/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن تحديد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، 3 لاعبين لتعاقد ناديه معهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، يرى أن البرسا في حاجة إلى بعض التدعيمات خلال الصيف، وذلك من أجل العودة للمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن هناك 3 أسماء طالب ليونيل ميسي تعاقد ناديه برشلونة معهم، وهم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام، والفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد.

وقالت أن اللاعبين الثلاثة لن يرفضوا أي عرض من النادي الكاتالوني برشلونة، حيث محمد صلاح في انتظار عرض من إحدى الأندية الكبرى في أوروبا، بينما لا يريد كريستيان إريكسن تجديد عقده مع نادي توتنهام.

وذكرت أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا لم يعثر على الدعم الكافي في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبسبب النزاعات الداخلية قرر نجم يوفنتوس الإيطالي الرحيل عن الشياطين الحمر، وقد ارتبطه اسمه بنادي برشلونة في الكثير من الأوقات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة