الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي بمفرده يتفوق على ريال مدريد وكبار أندية أوروبا

يوسف منير

14:15 15/12/2018

يقدم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني كعادته موسم رائع حتى مع الناي الكتالوني على الرغم من ابتعاده لفترة ليست بالقصيرة بسبب الإصابة.

وقاد ليونيل ميسي برشلونة للفوز على الجار والغريم إسبانيول في ديربي كتالونيا بنتيجة 4-1 الأسبوع الماضي مسجلاً هدفين رائعين وصنع هدفاً أخر في ظهور مميز للأسطورة الأرجنتينية.

وسجل ليونيل ميسي هدفيه في مرمى إسبانيول الأسبوع الماضي بنفس الطريقة عن طريقة ركلة حرة مباشرة، ليكتب رقماً تاريخياً في سجله الكبير في عالم كرة القدم.

وتفوق ليونيل ميسي على الجميع بعد هدفيه في مرمى إسبانيول ليس فقط تفوقاً على لاعبين مثله ولكن جاء التفوق هذه المرة على أندية كبيرة في عالم كرة القدم.

وسجل ميسي 19 هدفاً من ركلة حرة مباشرة منذ عام 2014، أكثر من أى لاعب أخر في الدوريات الخمسة الكبرى وأكثر من جميع أندية أوروبا وأبرزهم يوفنتوس، ريال مدريد، ليون، روما وبايرن ميونخ.

إليكم بالتفاصيل أرقام تفوق ليونيل ميسي على العديد من أندية أوروبا..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

الأكثر قراءة