الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يغيب عن تدريبات برشلونة

هشام صبحي

22:05 04/12/2018

واصل برشلونة استعداداته لمباراة كأس الملك ضد كولتورال ديبورتيفا ليونيسا يوم الأربعاء على ملعب “كامب نو” برسم إياب دور 32 من كأس الملك، بعدما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بهدف لصفر لصالح النادي الكتالوني.

وواصل برشلونة استعداداته مع تسعة لاعبين من الفريق الثاني هم بينيا،غوييم خايمي، شومي، كوينكا، ميراندا، أوريول بوسكيتس، كولادو، بويج، ورويز)، مع عودة سامبر، فيرمايلين وسيليسين.

واحد من الغيابات الكبيرة في تدريبات برشلونة لإعداد لمباراة ديبورتيفا ليونيسا هو ليو ميسي ، الذي عمل في صالة الألعاب الرياضية.

في المقابل ، يشارك أربعة من اللاعبين المصابين بشكل طبيعي في التدريب في المدينة الرياضية. ثلاثة منهم سامبر وفيرمايلن وسيلسن يمكنوا أن يدخلوا القائمة المستدعاة. من ناحية آخرى ، يبدو أن آرثور لن يصل في الوقت المناسب للعب في الكأس.

سيقرر فالفيردي بعد التدريب عدد اللاعبين من الفريق الثاني الذين سيدخلون القائمة، لأن اللوائح تتطلب تواجد 7 لاعبين على الأقل من الفريق الأول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة