الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام خرافية لليونيل ميسي في آخر 10 مباريات

يوسف منير

16:45 02/12/2018

رصدت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأحد، أرقام خرافية للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي خلال آخر 10 مباريات له بقميص برشلونة خلال هذا الموسم الجاري.

وابتعد ليونيل ميسي عن برشلونة والملاعب لفترة ليست قصيرة استمرت لمدة 3 أسابيع منذ نهاية شهر أكتوبر وحتى منتصف شهر نوفمبر الماضي بسبب إصابة تلقاها في ذراعه خلال مباراة البرسا وإشبيلية بالأسبوع التاسع من عمر الليجا الدوري الإسباني.

ويقدم ليونيل ميسي أداءاً رائعاً كعادته مع برشلونة هذا الموسم، حيث نجح بتسجيل 11 هدفاً خلال أخر 10 مباريات له مع النادي الكتالوني الأمر الذي أدى إلى حصوله على جائزة رجل المباراة في 7 مباريات من أصل 10.

وازدهر ليونيل ميسي خلال مباريات برشلونة الأخيرة قبل وبعد إصابته، بصناعته 32 فرصة محققة لزملائه خلال تلك المباريات، صدر منهم 5 أسيستات.

ويلتقي برشلونة اليوم مع نظيره فياريال على ملعب كامب نو التاريخي لحساب الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإسباني الليجا، حيث تضع كتيبة المدرب إرنستو فالفيردي عينها على النقاط الثلاث لمواصلة التربع على عرش جدول الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

الأكثر قراءة