الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديل بوسكي حزين لعدم ترشح ميسي للكرة الذهبية

بلال محمد

20:38 29/11/2018

أعرب المدرب المخضرم فيسنتي دل بوسكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، عن حزنه الشديد بسبب عدم ترشح الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي للقائمة النهائية من جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2018.

وأشار فيسنتي دل بوسكي الذي حصل على بطولتي كأس العالم وأمم أوروبا مع منتخب إسبانيا كمدرب، إلى أنه تفاجأ من خروج ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، من سباق جائزة الكرة الذهبية التي تمنح من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم.

وتحدث ديل بوسكي في تصريحات صحفية قائلاً: “أنا مندهش للغاية من عدم تواجد ليونيل ميسي في القائمة النهائية من جائزة الكرة الذهبية، بكل تأكيد أن مستغرب وحزين للغاية”.

وأضاف: “أعتقد أن جائزة الكرة الذهبية ستفقد قيمتها في غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، فهو يعطي لها قيمة كبيرة للغاية عندما يظهر في مراسم الحفل”.

وأكمل: “على أقل تقدير كان يجب ترشح ليونيل ميسي للقائمة النهائية من جائزة الكرة الذهبية، ولكن خروجه بشكل نهائي هو أمر غريب بعض الشيء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة