الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي حائر بين هازارد أو صلاح ليضمه إلى برشلونة

محمد عبد الناصر

21:15 17/11/2018

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية الشهيرة، خبرا يفيد بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حدد 4 لاعبين لكي يتعاقد معهم نادي برشلونة في سوق الإنتقالات الشتوي، لحصد أكبر عدد ممكن البطولات هذا الموسم.

الأربعة لاعبين الذي يرغب ليونيل ميسي في التعاقد معهم هم دجيبريل سيدبيه، الظهير الأيمن لموناكو الفرنسي، وكريشتوف بياتك هداف الدوري الإيطالي ونادي جنوى ليكون مهاجما بديلا جيدا للنجم لويس سواريز.

بجانب كل من المدافع الهولندي المميز ماتياس دي ليخت، بجانب الحيرة الكبرى في التعاقد مع أي من محمد صلاح نجم نادي ليفربول أو إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي ليكون بديلا للاعب عثمان ديمبلي الذي يقترب من الرحيل عن النادي الكتالوني.

الصحيفة تقول بأن نادي برشلونة سيحاول توفير كل هذه الصفقات في حال وجدت عرضا مناسبا لبيع عثمان ديمبلي، الذي قد يدخل ضمن صفقة تبادلية مع نادي ليفربول أو تشيلسي لضم صلاح أو هازارد.

ويشهد سوق الإنتقالات تنافس كبير جدا بين أكثر من نادي للتعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس المميز والمنتخب الهولندي الذي يرغب في ضمه أندية برشلونة ومانشستر سيتي ويوفنتوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

الأكثر قراءة