الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريكلمي : ميسي لا يستطيع ترك منتخب الأرجنتين

22:21 30/09/2018

يعتقد اللاعب الأرجنتيني السابق خوان رومان ريكلمي بأن مواطنه وأسطورة برشلونة ليونيل ميسي لن يترك منتخب بلادهما لفترة طويلة ، حيث سيعود عاجلاً أم أجلاً.

وقرر ليونيل ميسي التوقف عن تمثيل منتخب الأرجنتين بعد الخروج المدوي من دور الستة عشر في كأس العالم 2018 في روسيا بعد الخسارة من فرنسا ، والتأهل عن دور المجموعات بشق الأنفس.

وقال ريكلمي في تصريح نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية “ليونيل ميسي سيعود للعب مع منتخب الأرجنتين مرة أخرى ولا أشك بهذا الأمر ، نتحدث دائماً عن كل شيء ، عن المنتخب الوطني وأمور أخرى ، أعتقد بأنه سيعود لأنه يحب اللعب للأرجنتين”.

ولفت ريكلمي الانتباه إلى حادثة قديمة أكد من خلالها عودة ميسي ، مضيفاً في سياق حديثه “لعب ميسي في فترة مباراة في الأرجنتين ، ومن ثم عاد إلى برشلونة ، وبعدها سافر إلى الأرجنتين لخوض مباراة أخرى ، هذا دليل على حبه لقميص المنتخب”.

ترتيب الدورى الأسبانى بعد تعثر برشلونة وتعادل الريال وأتليتكو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة