الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليونيل ميسي الأفضل في مباراة برشلونة بكأس خوان جامبر

22:51 15/08/2018

حاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة “رجل المباراة” التي جمعت فريقه برشلونة الإسباني مع بوكا جونيورز الأرجنتيني ضمن بطولة كأس خوان جامبر الودية السنوية.

وتوج برشلونة بكأس خوان جامبر للمرة الحادية والأربعين في تاريخه من أصل 54 نسخة أقيمت تكريماً لرئيس النادي السابق ، حيث فاز على بوكا جونيورز الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون مقابل على أرضية ملعبه “كامب نو”.

وتألق ليونيل ميسي خلال المباراة وساهم بتحقيق الفوز بعد تسجيله الهدف الثاني في المباراة بطريقة رائعة بعد عودة الكرة له من دفاع المنافس بشكلٍ خاطئ في الدقيقة التاسعة والثلاثين.

https://twitter.com/FCBArab/status/1029798541340934150

وحصل ميسي على جائزة رجل المباراة رغم عدم إكماله الدقائق التسعين كاملة ، حيث لعب منذ الدقيقة الأولى حتى نهاية الشوط الأول عندما تم استبداله.

يذكر أن هذا اللقب الودي الأول للنجم الأرجنتيني وهو يحمل شارة قيادة برشلونة ، وذلك بعد فوزه باللقب الرسمي الأول أيضاً نهاية الأسبوع الماضي بعد الفوز على إشبيلية في كأس السوبر الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

الأكثر قراءة