الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي يستبعد ميسي من المرشحين للفوز بالكرة الذهبية!

محمود حمزة

19:29 23/07/2018

موقع سبورت 360 – خطف الشاب الفرنسي كيليان مبابي الأضواء منذ تألقه مع موناكو قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان، ثم أصبح يُصنف ضمن أفضل لاعبي العالم بعد فوزه بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا.

ويعتقد مبابي أنه يستحق أن يكون مرشحاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية في هذا العام بعد ما قدمه في الموسم الأخير، لكنه لا يرى أن ليونيل ميسي نجم برشلونة يستحق أن يكون مرشحاً!

في حواره مع مجلة فرانس فوتبول، حدد لاعب النادي الباريسي قائمة اللاعبين الذين يرشحهم للفوز بالكرة الذهبية، وشملت القائمة زميله في النادي نيمار، وكريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، ورفاييل فاران.

ثم أضاف مبابي قائلاً: “لكي يكتمل المرشحون، أعتقد أنني سأضع نفسي أيضاً”! ولم يكن في قائمته المصغرة مكان لزميله في المنتخب الفرنسي؛ أنطوان جريزمان.

لكن الأمر المثير للجدل بشدة هو أن قائمة المرشحين الذين اختارهم كيليان مبابي خالية من ليونيل ميسي الذي لا يغيب عن المرشحين في كل موسم، وهو الأمر الذي لن يُرضي جمهور البرسا بالتأكيد!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة