الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي شتم حكم الكلاسيكو ونجا من طرد مستحق !

10:18 07/05/2018

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة كان يستحق الطرد في الشوط الأول من مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بعد أن قام بشتم الحكم أليخاندرو هيرنانديز.

وانتهت مباراة القمة بين الغريمين بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بعد أن حدثت العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل خصوصاً في الشوط الثاني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميسي هاجم الحكم بكلمات حادة ووصفه بـ”القذر” بعد طرد سيرجي روبيرتو مع نهاية الشوط الأول، علماً أن البرغوث كان قد تلقى بطاقة صفراء قبل هذه الواقعة أثر تدخله العنيف على سيرجيو راموس، وبالتالي كان يتوجب على الحكم إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وأضاف التقرير أن ميسي فقد أعصابه على الحكم بعد طرد روبيرتو وقال له “أنت هراء، أنت مقرف، أنت مقرف، من الجيد لك أنك تمنحهم كل هذا”.

وعلق الحكم الإسباني القدير إدوارد جونزاليس على كلمات ميسي بأنه كان يستحق الطرد بعد توجيه هذه الكلمات المهينة لحكم المباراة هيرنانديز، مشيراً إلى أن اسم اللاعب وحجم نجوميته لا يهم في مثل هذه الحالات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة