الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تواضع ميسي يجتاح جدران مانشستر يونايتد

أحمد تاضومانت

14:39 10/04/2018

لا يقل تواضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، لاعب نادي برشلونة ، عن الموهبة المذهلة التي يتمتع بها صاحب الـ30 ربيعاً ، بالإضافة إلى السحر الكروي الذي ينثره في المستطيل الأخضر سواء بقميص البلاوجرانا أو المنتخب الأرجنتيني ، حيث يحتل البولجا صدارة هدافي مسابقة الدوري الإسباني برصيد 29 هدفاً ، وذلك قبل نهاية الموسم الكروي بـ7 جولات .

وفي هذا السياق ، ذكرت صحيفة ” آس ” الإسبانية ، أن نادي مانشستر يونايتد قرر الاستفادة من تواضع ليونيل ميسي من أجل ترسيخه في لاعبيه ، حيث يتصف النجم الأرجنتيني بحسن السلوك سواء داخل الملعب أو خارجه .

وأوضحت الصحيفة التي تتخذ من مدينة مدريد مقراً رئيسياً لها ، أن نادي مانشستر يونايتد علق صورة لليونيل ميسي على حائط غرفة ملابس الشياطين الحمر بمركز تدريبات النادي الإنجليزي ، مع الإشارة إلى أن الصورة تُظهر ليونيل ميسي وهو يُنظف حذاءه الرياضي .

وأضاف المصدر المذكور ، أن مانشستر يونايتد يهدف من خلال هذه الصورة ، إلى تعليم اللاعبين الشباب درساً في التواضع ، خاصة وأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يُعتبر مثالاً يحتذى به لدى الكثير من اللاعبين ، نظراً لقدرته في التعامل مع جميع الظروف برزانة وحكمة منقطعيْ النظير .

وأكدت ” آس ” أن الصورة تُظهر ميسي وهو يقوم بتنظيف حذائه الرياضي الأصفر ، بعد لقاء خاضه مع المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في وقت سابق ، وهي الرسالة التي يهدف الفريق الإنجليزي إلى ترسيخها في أذهان وتصرفات لاعبيه .

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي ينافس بقوة على جائزة الحذاء الذهبي ، حيث يحتل الصدارة برصيد 58 نقطة ، بعد أن سجل ” هاتريك ” شخصي ضد ليجانيس في اللقاء الأخير للنادي الكتالوني بالدوري الإسباني .

فيديو مهم : هل هناك ريمونتادا للسيتي أمام ليفربول ومحمد صلاح اليوم ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

نوير يعلق بمرارة على خسارة بايرن ميونخ من ريال مدريد

كيف علق أنشيلوتي على فوز ريال مدريد القاتل أمام البايرن؟

الأكثر قراءة