الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يخرج من مواجهة ليجانيس بالهاتريك .. فيديو

00:49 08/04/2018

خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من المباراة التي فاز بها فريقه برشلونة على ضيفه ليجانيس على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني بالثلاثية “هاتريك” .

وقاد ليونيل ميسي برشلونة إلى الفوز على ليجانيس بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد تسجيله الثلاثية في المباراة التي خرج منها بالنقاط الثلاث.

وسجل ميسي الهدفين الأول والثاني في الشوط الأول قبل أن يقلص نبيل الزهر النتيجة لليجانيس، إلا أن اللاعب الأرجنتيني أكد الفوز بالهدف الثالث الذي سجله في الدقائق الأخيرة.

هدف ليونيل ميس الثالث في شباك ليجانيس :

ويعتبر “الهاتريك” الثاني لميسي في الدوري الإسباني من الموسم الحالي، والهاتريك رقم 40 له مع برشلونة في كل المسابقات عبر مسيرته الكروية.

ووصل اللاعب إلى الهدف رقم 29 له في الليجا حتى الآن، لينفرد في الصدارة ويعادل عدد أهداف النجم المصري محمد صلاح في صدارة المنافسين على جائزة الحذاء الذهبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة