الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يعادل الرقم القياسي لرونالدينيو في الدوري الإسباني

23:52 07/04/2018

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى التقدم على ليجانيس بهدفين دون مقابل في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وسجل ليونيل ميسي الهدفين الأول من ركلة حرة مباشرة والثاني بطريقة جميلة، لينهي الفريق الكتالوني متقدماً بثنائية نظيفة، وعزز النجم الأرجنتيني بذلك صدارته لقائمة هدافي الليجا والمركز الثاني في صراع الحذاء الذهبي خلف محمد صلاح لاعب ليفربول بفارق هدف واحد.

وفي نفس الوقت وصل ليونيل ميسي إلى رقم تاريخي في أخر عشرين عام من الدوري الإسباني بفضل الهدف الأول الذي سجله من ركلة حرة مباشرة سكنت الشباك بنجاح.

وأصبح “البرغوث” ثاني لاعب في الليجا خلال الأعوام العشرين الماضية يسجل ستة أهداف من ركلات حرة مباشرة في موسم واحد بعد البرازيلي ولاعب برشلونة السابق رونالدينيو الذي أحرز نفس العدد من الأهداف ومن نفس الطريقة في موسم 2006 – 2007 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة