الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوميز يهنئ رونالدو بعد مقصيته في يوفنتوس .. وميسي يتهمه بالخيانة

أحمد تاضومانت

22:37 05/04/2018

أثارت مقصية كريستيانو رونالدو في شباك يوفنتوس ، العديد من ردود الأفعال ، حيث نالت إعجاب جماهير البيانكونيري التي صفقت للنجم البرتغالي بعد هدفه التاريخي ، كما أشاد بها العديد من المتابعين والمحللين في جميع بقاع العالم .. لكنها في المقابل ، تسببت في نشوب خلافات كبيرة داخل غرفة ملابس برشلونة .

وقام أندريه جوميز بتهنئة مواطنه ولاعب نادي ريال مدريد ، كريستيانو رونالدو ، بعد ذلك الهدف الذي سجله في مرمى النادي الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، الأمر الذي تسبب في غضب ليونيل ميسي ، الذي وصف جوميز بالخائن وطلب التخلص منه فوراً .

وذكرت صحيفة ” دياريو جول ” الإسبانية ، أن أندريه جوميز بعث مباشرة برسالة تهنئة إلى زميله في منتخب البرتغال بعد تسجيل الهدف ، وسبّب ذلك غضب ليونيل ميسي الذي اعتبر ما فعله جوميز خيانة له ولبرشلونة ، نظراً للتنافس الشديد بينه وبين رونالدو ونادييهما .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن ليونيل ميسي دائماً ما ينظر إلى جوميز بعين الريبة ، ويزداد ذلك عندما يعود اللاعب البرتغالي من المشاركات الدولية ، حيث يعتقد النجم الأرجنتيني أن جوميز هو من يسرب أخبار النادي الكتالوني إلى رونالدو والصحف التابعة لنادي ريال مدريد ، ومنها أن البولجا هو من يتحكم في غرفة ملابس برشلونة .

وأضافت الصحيفة الإسبانية ، أن هذه الحادثة ستدفع ميسي لطلب استبعاد جوميز من الفريق في الموسم المقبل ، كما أن أداء اللاعب البرتغالي أقل بكثير مما يتطلبه اللعب في نادٍ بحجم برشلونة ، وهو ما يؤكد أنه سيكون خارج أسوار متصدر الليجا الإسبانية خلال الميركاتو الشتوي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

الأكثر قراءة